العبث بالأختام الأمنية الواضحة

تستخدم الصناعات في جميع أنحاء العالم الأختام الأمنية لتوفير إشارة للتلاعب والتدخل، وتكون بمثابة رادع ضد الوصول غير المصرح به. توفر شركة Versapak مجموعة واسعة من أختام الأمان التي تشمل أختام أمان غرفة القفل الخاصة بنا للاستخدام مع الحقائب والحقائب القابلة لإعادة الاستخدام، بالإضافة إلى أختام الأمان البلاستيكية المحكمة، وعلامات الأمان، وأختام العربات البلاستيكية، وأختام الأمان المعدنية، وملصقات الأمان، وملصقات الفراغ.

تتوفر الأختام الأمنية في المخزون ويمكن لشركة Versapak أيضًا تصنيع أختام الأمان مع خيارات الطباعة الفوقية المخصصة. يمكننا طباعة الشعارات والرموز الشريطية ورموز الاستجابة السريعة التي تناسب مؤسستك.

شرح أنواع مختلفة من الأختام الأمنية

للاستخدام مع الحقائب والحقائب والحوامل المقاومة للعبث من شركة Versapak، فإننا نقدم أختام T2 الأمنية الحاصلة على براءة اختراع، لتوفير أقصى درجات الأمان ضد العبث بالإضافة إلى أختام الزر وT والسهم.

علامات طفاية الحريق

إن أختام علامة Versapak Fire Security Tag عبارة عن علامة مضادة للتلاعب مصممة لتأمين طفايات الحريق وغيرها من العناصر التي تتطلب مؤشرًا مرئيًا لإجراء اختبارات أو صيانة منتظمة. بالنسبة لطفايات الحريق على وجه التحديد، يتم قطع هذه العلامات عند استخدامها للإشارة إلى أن طفاية الحريق ستتطلب فحصًا وإعادة تعبئة/إعادة شحن.

ومع ذلك، يتم استخدام علامات الأمان مثل هذه في الكثير من التطبيقات المختلفة، بدءًا من الصناديق الكبيرة إلى أقفاص ملفوفة حيث يلزم وجود مؤشر مرئي لمعرفة ما إذا كان قد تم العبث بالعنصر، ولكن يمكن أيضًا إزالته بسهولة باليد. لعرض مجموعتنا من علامات التلاعب، يرجى الاختيار من أحد ما يلي:

علامات العبث العادية
علامات العبث المرقمة
العبث المخصص العلامات
علامات العبث الملونة المخصصة

ختم الأمان T2

يعد T2 بمثابة ختم الأمان المتميز من Versapak ويوفر أقصى قدر من الأمان ضد العبث. إنه ذو تصميم فريد حاصل على براءة اختراع مع مساحة سطحية قابلة للطباعة أكبر للسماح بمسح وقراءة الرموز الشريطية والأرقام بسهولة. إنه مضاد للميكروبات للمساعدة في منع العدوى وله شقان لمزيد من الأمان. يوفر لك T2 المستوى النهائي من أدلة التلاعب وإمكانية التتبع. وهي متوفرة بشكل عادي ومرقمة وشخصية ومشفرة بخيارات من الألوان.

T2 Seal (عادي)
T2 Seal (مرقمة)
ختم T2 (تصميم مخصص)
ختم T2 (مشفر بشريط)
ختم T2 (QR)

ختم الأمان T

التصميم ذو الشقين يجعلها أكثر أمانًا من الأختام البلاستيكية الأخرى الموجودة في السوق. وهي متوفرة بشكل عادي أو مرقمة أو مطبوعة أو مشفرة، وفي مجموعة متنوعة من الألوان.

T الختم (عادي)
T الختم (مرقم)
ختم T (مشفر)

زر ختم الأمان

إن ختم الزر عبارة عن ختم أمان دائري يُستخدم عادةً مع حقيبة Versapak المزودة بآلية قفل. تتوفر أختام أمان الأزرار في مجموعة من الألوان مع توفر الأختام التالية:

ختم الزر (عادي)
ختم الزر (مرقم)
ختم الزر (تصميم مخصص)

ختم أمان السهم

لقد صممنا ختم السهم للاستخدام مع الحقائب والأكياس الآمنة المزودة بنظام إغلاق على شكل سهم. يتوفر أيضًا ختم السهم العادي أو المرقم بمجموعة من الألوان.

ختم السهم (عادي)
ختم السهم (مرقم)

مصنوعة من مواد معاد تدويرها وقابلة لإعادة التدوير بنسبة 100%

تعد الاستدامة إحدى قيمنا الأساسية في شركة Versapak، ونحن فخورون بأن أختام أمان آلية القفل الخاصة بنا مصنوعة من مواد بلاستيكية معاد تدويرها. الرجاء النقر هنا لقراءة شهادة المطابقة الخاصة بنا.

إعادة تدوير الأختام الخاصة بك

يمكن الانضمام إلى حملة "أعد تدوير أختامك" من شركة Versapak مجانًا، كما أنها سهلة أيضًا. أخبرنا برغبتك في المشاركة، وسنرسل لك حقيبة جمع مجانية. ضع جميع أختام الأمان المستخدمة في الحقيبة وعندما تمتلئ أرسلها إلينا مرة أخرى باستخدام عنوان البريد المجاني المقدم.

عندما نستلم أختام الأمان الخاصة بك، سنسجل كمية النفايات البلاستيكية التي قمت بإعادة تدويرها ونعيدها الحقيبة لك. انقر هنا للانضمام إلى المخطط.

سحب الأختام والملصقات الأمنية

بالإضافة إلى مجموعتنا من أختام آلية القفل، فإننا نوفر أيضًا مجموعة من أختام السحب والملصقات الأمنية التي يمكن استخدامها في تطبيقات مختلفة بما في ذلك إغلاق طفايات الحريق والمعدات الطبية والحاويات الأمنية وأبواب المركبات. الرجاء النقر على الروابط التالية لرؤية المزيد، الأختام الأمنية البلاستيكية، الأختام الأمنية المعدنية وملصقات الأمان.

لا تجد ما تحتاجه؟

تفضل بزيارة صفحة اتصل بنا.

الدردشة المباشرة 9 صباحًا - 5.30 مساءً

تحدث مع فريقنا عبر الإنترنت (من الاثنين إلى الجمعة).

تفضل بزيارة قسم الأسئلة الشائعة

انظر الإجابات على الأسئلة المتداولة.
Generic