تساعد شركة Versapak في نقل العينات والإمدادات الطبية الحيوية بواسطة الطائرات بدون طيار

Apian هي مبادرة للرعاية الصحية بدون طيار، أسسها أطباء NHS تحت التدريب. في أكتوبر 2020، دعمت وكالة الفضاء البريطانية تجربة الطائرات بدون طيار الخاصة بشركة Apian، ومنذ ذلك الحين دخلت في شراكة مع العديد من مؤسسات هيئة الخدمات الصحية الوطنية.
Versapak help transport vital medical samples and supplies by drone

التحدي

تتمثل مهمة Apian في إنشاء طريقة أسرع وأكثر موثوقية وصديقة للبيئة لنقل الإمدادات الطبية واختبارات علم الأمراض.

احتاجت شركة Apian إلى شركة نقل متوافقة مع UN3373 لوضعها داخل طائرتها بدون طيار لنقل عينات Covid-19 ومجموعات الاختبار، فاتصلت بشركة Versapak للحصول على المساعدة.

الحل

كانت شركة Versapak سعيدة بتقديم المساعدة واجتمعت مع Apian على الفور لمناقشة متطلباتهم الدقيقة وتقديم مجموعة من الحلول المحتملة. أحضرت شركة Apian إحدى طائراتها بدون طيار إلى المقر الرئيسي لشركة Versapak للتحقق من حجم الناقلات المحتملة وحقيبة Versapak الصغيرة المعزولة لنقل الأمراض والتي تم تركيبها بشكل مثالي داخل الطائرة بدون طيار.

تشتمل حاملات Versapak الطبية على حماية VersaShield المضادة للميكروبات لمنع العدوى، وهي مصنوعة باستخدام مواد معزولة عالية الجودة ومتوافقة مع UN3373 - مما يوفر الحل الأمثل لنقل عينات Covid-19. كما أنها تتميز بآلية قفل فريدة من نوعها واضحة للعبث مع ختم أمان T2 مما يضمن بقاء محتويات الناقل خالية من العبث.

النتيجة

تفتخر شركة Versapak بمشاركتها في مثل هذا المشروع القيم وتتطلع إلى مساعدة Apian مرة أخرى في المستقبل.

"يمكن للمساهمين لدينا التأكد من أن الإمدادات الطبية التي ننقلها هي في أفضل حالاتها". يمكنك العناية بالحاويات المعزولة الرائدة المتوافقة مع UN3373 من شركة Versapak. وسيتم الاستفادة من تقنية Versapak بشكل أكبر عندما نقوم بتوسيع خدماتنا لتشمل حالات الاستخدام الأخرى المتعلقة بالرعاية الصحية ضمن بعض مشاريع هيئة الخدمات الصحية الوطنية لدينا." هاري هاو، مدير تطوير الأعمال في Apian."

لا تتردد في الاطلاع على المزيد حول تعاوننا مع Apian، انقر هنا.

أخبار شركة فيرساباك

عرض آخر الأخبار لدينا

لا تجد ما تحتاجه؟

تفضل بزيارة صفحة اتصل بنا.

الدردشة المباشرة 9 صباحًا - 5.30 مساءً

تحدث مع فريقنا عبر الإنترنت (من الاثنين إلى الجمعة).

تفضل بزيارة قسم الأسئلة الشائعة

انظر الإجابات على الأسئلة المتداولة.
Generic