شركة Versapak في المعرض العالمي لخدمات تقديم الطعام وخدمات السفر 2023

Versapak at the World Travel Catering & Onboard Services Expo 2023

هناك عدد قليل من المعارض الصناعية التي تدعم احتياجات تقديم الطعام أثناء السفر، وتجارة التجزئة على متن الطائرة، واحتياجات منتجات راحة الركاب بشكل كامل مثل المعرض العالمي لخدمات تقديم الطعام على متن الطائرة (WTCE)، في هامبورج في الفترة من 5 إلى 6 يونيو.

يُعد WTCE حدثًا عالميًا رائدًا في هذا القطاع، ويمثل فرصة عظيمة لشركة Versapak للتواصل مع عملائنا الحاليين، والتواصل مع زملاء الصناعة، والالتقاء بشركاء أعمال محتملين جدد.

يعد توفير المستوى الأمثل من الضيافة الممكنة، مع ضمان السلامة، أمرًا ضروريًا في صناعة تجربة الركاب على متن الطائرة، وقد تم تصميم المنتجات المستدامة عالية الجودة التي نقوم بتصنيعها لمساعدة شركائنا على تحقيق ذلك.

تمكن زوار جناحنا من رؤية مجموعة Versapak من الناقلات المبتكرة والآمنة والمرنة والمصممة حسب الطلب والأختام الأمنية أثناء العمل.

نقوم بتصنيع ناقلات معزولة للأطعمة المبردة، (للحفاظ على محتويات بين 2-8 درجات)، ناقلات معزولة لحمل الثلج الرطب، وحقائب آمنة للمواد المعفاة من الرسوم الجمركية وحقائب للنقود وحتى الإيصالات. تتوفر أختام Versapak الأمنية بعدة ألوان ويمكن طباعتها باستخدام الرموز الشريطية أو العلامات التجارية أو الترقيم.

يتم تصنيع حقائبنا في أوروبا، مما يعني أننا قادرون على إنتاج ناقلات عالية الجودة حسب الطلب وفي فترات زمنية قصيرة. يمكن إعادة استخدام حقائبنا أكثر من 2000 مرة وتأتي مع ضمان لمدة 5 سنوات.

كان WTCE23 حدثًا صاخبًا ومثيرًا للاهتمام قدم فرصًا رائعة للتواصل مع عملاء الصناعة والزملاء في مجال تجربة الركاب على متن الطائرة، بالإضافة إلى عرض بعض العروض والابتكارات الرائعة.

اطلع على مجموعة Versapak للطيران من المنتجات.

أخبار شركة فيرساباك

عرض آخر الأخبار لدينا

لا تجد ما تحتاجه؟

تفضل بزيارة صفحة اتصل بنا.

الدردشة المباشرة 9 صباحًا - 5.30 مساءً

تحدث مع فريقنا عبر الإنترنت (من الاثنين إلى الجمعة).

تفضل بزيارة قسم الأسئلة الشائعة

انظر الإجابات على الأسئلة المتداولة.
Generic