تلجأ شركة easyJet إلى شركة Versapak للحصول على حاملات الطعام المعزولة على متن الطائرة بشكل عاجل

باعتبارها شركة تصنيع أكياس أوروبية، تمكنت شركة Versapak من مساعدة شركة easyJet في تلبية المتطلبات العاجلة لحاملات المواد الغذائية المعزولة.
easyJet turn to Versapak for urgent In-Flight Insulated Food Carriers

تعد شركة الطيران الأوروبية منخفضة التكلفة easyJet واحدة من أكبر شركات الطيران في العالم، حيث تدير 927 مسارًا عبر 34 دولة مع أكثر من 300 طائرة من أكثر من 150 مطارًا. ومع تشغيل العديد من الرحلات الجوية بشكل يومي، من المهم أن تظل البنية التحتية على متن الطائرة لشركة الطيران مناسبة للغرض ومتوافقة، لا سيما فيما يتعلق بعروض تقديم الطعام.

التحدي

كان لدى إيزي جيت حاجة ملحة لـ 1000 حاملة طعام حرارية على متن الطائرة، والتي تقوم بتخزين الأطعمة والمشروبات المقدمة للركاب والتي يجب الاحتفاظ بها في درجة حرارة 2 إلى 8 درجات مئوية لضمان أنها آمنة للاستهلاك.

لا فقط كانت الناقلات الحرارية بحاجة إلى أن تكون متوافقة، وكان يجب أيضًا أن تكون ذات حجم مناسب لتناسب صناديق أطلس الخاصة بشركة الطيران والتي تنزلق في عربات وعربات تقديم الطعام التي يستخدمها الطاقم لتقديم الوجبات والوجبات الخفيفة للركاب على متن الطائرة.

الحل

احتاجت شركة easyJet إلى مورد يمكنه توفير الحقائب بسرعة، ومع وجود منشأة تصنيع أوروبية، منح هذا شركة Versapak ميزة على منافسيها والقدرة على تلبية متطلبات المهلة الزمنية القصيرة للغاية.

Versapak لقد وضعت شركة easyJet المنتج المثالي في الاعتبار، حاملة الطعام المعزولة على متن الطائرة، والتي تتميز بالحجم المثالي، وهي معزولة، وعلى عكس المنتجات المماثلة الأخرى، تم تصنيعها بحماية مضادة للميكروبات لمنع انتشار الجراثيم.

أخذت شركة easyJet حاملة عينات وأجرت اختبار الامتثال الداخلي للتأكد من أن الأكياس ستحتفظ بالمحتويات عند درجة حرارة 2 إلى 8 درجات مئوية لمدة تصل إلى 12 ساعة، لرحلاتها المغادرة والداخلية. اجتازت الناقلة بنجاح وتم توقيعها بالمطابقة.

تتميز حاملة الطعام المعزولة على متن الطائرة بأبعاد خارجية تبلغ 375 × 265 × 265 ملم، مما يجعلها حجمًا مثاليًا لتناسب أدراج عربات شركة الطيران. مع عزل وبطانة عالية الجودة، تبقى المحتويات باردة ومحمية؛ المواد القوية المستخدمة في التصميم تجعل الحقائب شديدة المقاومة للتمزق أو الانفجار وتضمن جودة عالية ومتينة ومقاومة للعوامل الجوية.

في الوقت الذي أصبحت فيه الاستدامة في صدارة جدول أعمال المنظمات على مستوى العالم والفائدة الأخرى لهذه الناقلات الحرارية على متن الطائرة هي أنها قابلة لإعادة الاستخدام حتى 2000 مرة وتأتي مع ضمان لمدة 5 سنوات؛ لذا فهي ليست حلاً أكثر صداقة للبيئة فحسب، ولكنها أيضًا حل أكثر فعالية من حيث التكلفة.

النتيجة

بمجرد الموافقة على الحقيبة، قامت شركة Versapak بتسليم أول 800 طلبية من أصل 1000 شركة نقل في غضون ثلاثة أسابيع، مع تسليم الرصيد النهائي بعد أسبوع واحد فقط. وكانت شركة easyJet سعيدة للغاية بالحقائب.

وقال جيمس هايلوك، مدير المعايير والخدمات اللوجستية والمعدات في شركة easyJet ما يلي:

"نظرًا للحاجة الملحة لهذا الطلب، فقد تواصلنا مع شركة Versapak لأننا كنا نعلم لقد قاموا بتصنيع الأكياس الحرارية بأنفسهم في أوروبا، ولم يكن لدينا الوقت الكافي للمهل الزمنية الأطول المرتبطة بالموردين الذين يشترون من الشرق الأقصى. كانت حاملة الطعام المعزولة على متن الطائرة هي ما نحتاجه بالضبط؛ منتج عالي الجودة ومتوافق وعملي. لقد سررنا جدًا بالحل المقدم والسرعة التي تم بها تسليم المنتجات حتى نتمكن من الاستمرار في تقديم خدمة من الدرجة الأولى لركابنا."

لمزيد من المعلومات حول ناقلاتنا الجوية الحرارية، انقر هنا.

أخبار شركة فيرساباك

عرض آخر الأخبار لدينا

لا تجد ما تحتاجه؟

تفضل بزيارة صفحة اتصل بنا.

الدردشة المباشرة 9 صباحًا - 5.30 مساءً

تحدث مع فريقنا عبر الإنترنت (من الاثنين إلى الجمعة).

تفضل بزيارة قسم الأسئلة الشائعة

انظر الإجابات على الأسئلة المتداولة.
Generic