الاستدامة والجمعيات الخيرية – المزيج المثالي

Sustainability and Charity – the perfect combination

في الصورة، كريس هيل من Beat my Additions وهو يوزع أوراقًا أساسية في لندن لجاذبية حقيبة الظهر Back to Kindness. كان فريق Shrewsbury Ark سعيدًا بتسليم الأوراق الأساسية.

تواصل شركة Versapak، التي تهتم بالاستدامة، مهمتها للتأكد من أنها شركة تقوم بالحد من النفايات مع دعم القضايا النبيلة للغاية.

كجزء من برنامج إعادة التدوير الخاص بشركة Versapak، تستعيد شركة Versapak منتجات Versapak التي انتهت صلاحيتها وتقوم إما بإعادة تدوير المواد لصنع أغطية أساسية أو التبرع بالأكياس للجمعيات الخيرية.

كان شهر ديسمبر شهرًا مزدحمًا بالمخطط حيث تم التبرع بمئات من الملاءات والحقائب للجمعيات الخيرية المحتاجة. اقرأ المزيد أدناه:

 

تغلب على إدماني

مؤسسة خيرية تدعم الناس للتغلب على إدمانهم. كما يقومون بتنظيم نداء سنوي لحقيبة الظهر مع أكثر من 150 متطوعًا وما يزيد عن 1000 حقيبة ظهر وأكياس نوم تم التبرع بها. تنزل المؤسسة الخيرية إلى شوارع لندن لتوزيع حقائب الظهر والتحدث إلى المشردين ومنحهم الوقت والاهتمام والاستماع إلى قصصهم دون إصدار أحكام مع توفير الإمدادات التي يحتاجون إليها. سمعت شركة Versapak بهذا النداء وأرادت دعمهم من خلال إضافة أغطية أرضية مقاومة للماء إلى إمداداتهم.

 

سفينة شروزبري

هذه مؤسسة خيرية تساعد الأشخاص المشردين والضعفاء. إنهم يقدمون الدعم العملي من خلال توفير المرافق الأساسية والوجبات الساخنة والملابس وأدوات النظافة وأكياس النوم. لكنها أكثر من مجرد خدمات. كما أنها توفر الدعم العاطفي والعقلي. وكانت شركة Versapak فخورة بالتبرع بالأوراق الأساسية لهذه القضية النبيلة للغاية.

 

تقدم الأعمال الخيرية

Advance هي مؤسسة خيرية وطنية تدعم النساء والفتيات اللاتي تعرضن للعنف المنزلي. إنهم يقدمون دعمًا متخصصًا للنساء وللنساء والفتيات لتحقيق السلامة والعدالة والمساواة عند تقاطع العنف المنزلي ونظام العدالة الجنائية. وتبرعت شركة Versapak بالحقائب لتسليمها إلى الأشخاص الذين تحت رعايتهم.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن برنامج إعادة التدوير الخاص بنا من شركة Versapak، فيرجى الاتصال بنا للحصول على المعلومات.

أخبار شركة فيرساباك

عرض آخر الأخبار لدينا

لا تجد ما تحتاجه؟

تفضل بزيارة صفحة اتصل بنا.

الدردشة المباشرة 9 صباحًا - 5.30 مساءً

تحدث مع فريقنا عبر الإنترنت (من الاثنين إلى الجمعة).

تفضل بزيارة قسم الأسئلة الشائعة

انظر الإجابات على الأسئلة المتداولة.
Generic