ماذا يعني العبث الأمني ​​الواضح؟

عندما يُشار إلى شيء ما على أنه "دليل العبث"، فهذا يعني أنه لا يمكن الوصول إلى المحتويات دون وجود مؤشر مرئي يشير إلى أنه تم العبث بالعنصر. وهذا لا يعني أن محتويات أي شيء مختوم لا يمكن العبث بها.

لمصطلح "دليل العبث" آثار مختلفة اعتمادًا على نوع التطبيق. على سبيل المثال، مع منتجات Versapak (مثل الحقائب النقدية أو الطبية)، عند استخدامها مع ختم أمني، يكون هناك مؤشر مرئي إذا تمت إزالة هذا الختم (أي أنه دليل على التلاعب). باستخدام أختام الأمان النموذجية، يمكنك أن ترى أنه بمجرد وضع الختم على آلية قفل الحقيبة، فإن إزالته تكسر الختم ولا يمكن إعادة تثبيت الختم نفسه.

بالنسبة لبعض الشركات، يمكن رؤية بسيطة يمكن استخدام مرجع اللون لحل العبث الواضح. قد يكون أحد الأمثلة الواقعية على ذلك هو شركة إصلاح الهواتف المحمولة حيث يتم تسليم الهواتف إلى قسم الإصلاح بختم لون معين (أي أحمر) وبمجرد أن يقوم المهندس بإصلاح الهاتف المحمول، يتم إعادته إلى حقيبة Versapak مع علامة ختم ملون جديد (أي أخضر) للإشارة إلى حدوث الإصلاح.

في الحالات التي تتطلب أدلة تلاعب إضافية، تقدم شركة Versapak أختام أمان بلاستيكية مرقمة. تضيف هذه نقطة مرجعية إضافية لإثبات العبث، لذلك إذا غادر أحد العناصر موقعًا به رقم ختم أمان محدد، فيمكن التأكد من أنه نفس الرقم عند الاستلام في وجهته.

1.

اسحب ساحب السحاب عبر

2.

ضع أداة سحب السحاب في آلية القفل

3.

اضغط على الختم في آلية القفل لتأمين المحتويات

4.

للفتح، ارفع ساحب السحاب حتى ينكسر الختم

في الحالات التي تتطلب زيادة أدلة العبث، يتوفر ختم T2 المتميز من شركة Versapak إما مع رمز شريطي أو رمز QR الذي يمكن تخصيصه وفقًا لمتطلبات العميل. المزيد عن أنواع ختم الأمان المختلفة.

ما هي الأختام الأمنية الواضحة للتلاعب؟

اعتمادًا على طبيعة الاستخدام، يمكن استخدام أختام الأمان الواضحة للتلاعب مع العديد من أنواع المنتجات المختلفة. في المثال أعلاه، ختم الأمان عبارة عن ختم بلاستيكي يتم تطبيقه مباشرة على آلية قفل الحقيبة، والذي ينكسر عند إزالته.

الأختام البديلة هي أختام السحب الضيقة، والتي غالبًا ما تستخدم في المواقف التي يكون فيها إشارة مرئية مطلوب التلاعب:

1.

مرقمة VersaLite+ (أزرق)

2.

فيرسابول (أخضر)

3.

VersaLock (أصفر)

أحد الأمثلة على أختام Pull Tight Security في العالم الحقيقي هو عند استخدامها في طفايات الحريق. يجب أن تكون الأختام الأمنية لطفايات الحريق قوية بما يكفي لتبقى على المنتج للإشارة بصريًا إلى عدم العبث بطفاية الحريق، ولكن يجب أيضًا أن تكون قابلة للكسر بسرعة وسهولة في حالة الحاجة إلى طفاية الحريق في حالة الطوارئ. .

غالبًا ما تُستخدم أيضًا أختام السحب المحكمة بطريقة مماثلة في مجموعات الإسعافات الأولية للمسعفين، حيث يكون الختم الأولي (الأخضر) مؤشرًا على أن مجموعة الإسعافات الأولية تحتوي على كل ما ينبغي أن تحتوي عليه، ثم إذا كانت مجموعة الإسعافات الأولية كذلك يتم فتحها واستخدامها، ويتم إعادة إغلاقها بختم أحمر يشير إلى ضرورة إعادة تخزين الحقيبة في نهاية المناوبة.

ما هو المثال على كون شيء ما عبثًا واضحًا؟

كمثال على كون شيء ما دليلًا على العبث، يمكننا أن ننظر إلى كيفية عمل ختم الأمان الموجود على الحقيبة الواضحة للعبث. توجد العديد من أنواع أختام الأمان المختلفة للاستخدام مع الحقائب أو الحقائب أو حاملات الأمتعة، وقد يعتمد اختيار الختم المناسب على التفضيل التجاري أو التكلفة أو الإلمام بالحقائب الموجودة التي تتداولها الشركة.

في شركة Versapak، نحن بيع مجموعة من أختام الأكياس بما في ذلك (من اليسار إلى اليمين، في الصورة أدناه) أختام السهم، وأختام الأزرار، وأختام "T" ومجموعة أختام Versapak T2.

1.

سهم مرقم (أخضر)

2.

زر مرقم (أصفر)

3.

مرقم T (أصفر)

4.

T2 مشفر (أبيض)

نوضح هذا المثال بختم T2 وهو تصميم Versapak الفريد الحاصل على براءة اختراع للختم ويحتوي على مؤشرات متعددة توضح ما إذا كان قد تم العبث بالحقيبة كما هو موضح في الصورة أدناه - مما يوضح كيفية كسر المشابك الموجودة على الختم في حالة وجود منتج ما تم العبث بها.

ما هي الملصقات الفارغة الواضحة للتلاعب؟

الملصقات الفارغة الواضحة للتلاعب هي عادةً ملصقات مرقمة والتي عند تطبيقها لا يمكن إزالتها واستبدالها. يمكن استخدامها لمجموعة من التطبيقات، وعادة ما تستخدم لإغلاق الصناديق والأبواب للمساعدة في تقليل خسائر المخزون.

فيديو للأختام الأمنية الواضحة للتلاعب

الرجاء النقر أدناه لمشاهدة مقطع فيديو لجميع أختام أمان الحقائب لدينا.

لا تجد ما تحتاجه؟

تفضل بزيارة صفحة اتصل بنا.

الدردشة المباشرة 9 صباحًا - 5.30 مساءً

تحدث مع فريقنا عبر الإنترنت (من الاثنين إلى الجمعة).

تفضل بزيارة قسم الأسئلة الشائعة

انظر الإجابات على الأسئلة المتداولة.
Generic